جاري تحميل ... المصور محمود الصواف

المصور محمود الصواف

مدونة خاصة بالمصور العراقي محمود الصواف مهتمة بعالم التصوير الفوتوغرافي

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأخبار

كاميرات : شركة كانون تطلق اخر تحديث لفريم وير ضبط التركيز التلقائي لكل من فئتي EOS R و RP.


التصوير,التصوير الفوتوغرافي,تصوير,تعلم التصوير,تعلم التصوير الفوتوغرافي,دروس تصوير,فن التصوير الفوتوغرافي,اساسيات التصوير,التصوير الفوتوغرافي للمحترفين,التصوير الاحترافي,فن التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين,كورس تصوير,تعليم التصوير الفوتوغرافي,تعلم فن التصوير الفوتوغرافي,دروس التصوير,تعليم فن التصوير الفوتوغرافي,التصوير الفوتوغرافي بالهاتف,فن التصوير الفوتوغرافي الرقمي,تصوير احترافى,تعليم التصوير,حيل في التصوير,التصوير الفوتوغرافي,طرق التصوير,اسرار التصوير,التصوير الرقمي,قواعد التصوير,دروس التصوير,تكوين الصورة الفوتوغرافية,اسرار التكوين الفوتوغرافي,فوتوغراف,اساسيات التصوير الفوتوغرافي,فوتوغراف,كاميرا كانون,كاميرا,كانون,تصوير,فوتوغرافي,الكاميرا,الفوتوغرافي,كاميرات كانون,كاميرا كانون,التصوير canon mirrorless,camera,mirrorless

كاميرات : شركة كانون تطلق اخر تحديث لفريم وير ضبط التركيز التلقائي لكل من فئتي EOS R و RP.


ان كنت من مستخدمي كاميرات كانون من فئة ال EOS R و RP , قم بتحميل اخر تحديث للفريم وير الخاص بكامرتك. حيث تم اطلاق اخر تحديث للفريم وير الذي يتضمن اصدارين 1.4 و 1.3 للكاميرات من فئة Canon EOS R و Canon EOS RP , على التوالي حيث تم تحسين اداء التركيز التلقائي بشكل كامل , تحسين تحديد العين و الوجه باستخدام التركيز التلقائي , والمزيد.

في سباق السيطرة على خاصية تحديد العين بواسطة التركيز التلقائي , من الواضح ان شركة سوني هي المتفوقة الى حد الأن , تليها كل من فوجي فلم و نايكون فهما يتفوقان على نظام كانون حسب المقارنات التي قام بها المختصين جنب الى جنب , لكن هذا التحديث الاخير من كانون قد يغير هذه الموازين.



اصدار فريم وير 1.4 من كانون للكاميرات من فئة EOS R يعد المستخدمين بالتالي :-

1-تحسين خاصية تحديد العين باستخدام التركيز التلقائي , لتحسين التعرف على الوجه والعين من مسافات كبيرة.

2-يساعد اداء التركيز التلقائي المحسن , الكاميرا على التركيز على الموضوعات الاصغر وتتبعها.



3-تقليل وقت التأخير بين التركيز التلقائي الفعلي وعرض اطار التركيز التلقائي للصور في عدسة الكاميرا ( الفيوفايندر ) او على شاشة العرض LCD.

4-تم اصلاح حالة عدم امكانية تغير حجم الاطار في التركيز التلقائي على وضع التركيز التلقائي ( السيرفو مود ).


اصدار فريم وير 1.3 للكاميرات من فئة EOS RP يمتلك نفس الخواص السابقة ما عدى النقطة رقم 4, حيث تم استبدالها ب" تصحيح حالة عدم عرض رمز الاتصال الرئيسي عند الضغط على زر التكبير / التصغير أثناء تشغيل الصورة".








تم اطلاق الفيديو السابق في شهر أب عندما كان هذا التحديث الاخير قيد التطوير , يظهر الفيديو كيفية تحسين اداء التركيز التلقائي في التحديث الاخير لكاميرات كانون من فئة رقمية المرايا ( الميرور ليس ) كاملة الاطار.
كل من الاصدارين متاحين للتحميل و التنصيب في الوقت الحالي من موقعي Canon Mexico و Canon France و Canon USA .
قم بتحميل الاصدار 1.4 من هنا.
قم بتحميل الاصدار 1.3 من هنا.

مصدر الموضوع canonrumors

***********************


***********************

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *